إخباربة

كيفية معالجة أعراض الطنين وأسبابه

كيفية معالجة أعراض الطنين وأسبابه

طنين الأذن هو ضجيج رنين أو طنين في الأذنين ومن المرجح أن يؤثر على أكثر من نصف السكان الأمريكيين. أعراض وأسباب طنين الأذن لا حصر لها ويمكن أن يكون من الصعب للغاية تحديد المشاكل بدقة. من الصعب أيضًا قياس الطنين لأنه يسمع فقط من قبل الشخص الذي يعاني منه. ما لم تكن تعمل مع طنين الأذن الموضوعي ، فقد يسمع الطبيب أيضًا صوت الطنين أو الرنين المزعج. هناك مجموعة مختارة من الاختبارات التي يمكنهم إجراؤها على الرغم من أن أفضل رهان لك هو اكتشاف السبب الجذري لأعراض طنين الأذن الخاصة بك بالضبط ، فسيكون من الأسهل الشفاء أو على الأقل المساعدة. استمر في القراءة في حال كنت ترغب في حل أعراض طنين الأذن لديك في إحدى عشرة طريقة مجربة.

ستجد نوعين فرديين من طنين الأذن. هناك طنين ذاتي للغاية ، عندما تكون الشخص الوحيد الذي سيسمع الضجيج ويكون هناك طنين موضوعي ، حيث لا يكون الضجيج في رأسك فقط ، ولكن يمكن لطبيبك أن يتعلم الرنين من أذنك. عادة لا يمكن سماع الضوضاء التي تحدث في الطنين الموضوعي إلا من خلال أدوات الاستماع التي يستخدمها طبيبك. الأعراض العامة لطنين الأذن عادةً ما يشار إلى الصوت على أنه صوت زئير أو رنين أو أزيز أو خفقان أو أزيز. يمكن أن يكون الصوت المطالب به مراجعات مختلفة لـ quietum plus ( fontarena.com ) لكل شخص ولكن لديه نفس الرتابة في العديد من الحالات. قد يكون هذا مرتفعًا جدًا في أذن الشخص الذي يعاني منه.

إقرأ أيضا:نصائح مهمة تتعلق بمواقع الاستطلاع المجانية عبر الإنترنت التي تدفع لك نقدًا عبر Paypal

يمكن أن يكون مرتفعًا بسهولة وقد يتم إخفاء قدر كافٍ من تلك الضوضاء المجاورة من خلال صوت الأزيز والرنين الذي لا هوادة فيه. يمكن أن يؤثر هذا على الشخص أثناء عمله ومحاولة التواصل مع أفراد آخرين. قد يؤدي الصوت إلى إزعاج الفرد أثناء محاولته النوم. الرنين ليس دائمًا بهذا القدر من التطرف ولكنه في كثير من الحالات هو إلهاء كبير. الطنين الذاتي هو ألم في الرقبة أكثر من كونه مشكلة خطيرة ، ولكن لا يمكن الاستخفاف به! عادة ما يرتبط بالتعرض طويل المدى لأصوات عالية يصم الآذان بالإضافة إلى ضعف السمع الذي يتحرك مع تقدم العمر.

الأسباب العامة لطنين الأذن

يمكن أن يكون ارتفاع ضغط الدم عاملاً من عوامل أعراض طنين الأذن التي يمكن الوقاية منها باتباع نظام غذائي مغذي. إن تقليل مستويات التوتر في حياتك سيبقيك أيضًا بدون أي أعراض طنين سيئة. يمكن أن يشمل ذلك تقليل عبء العمل الخاص بك ، والتركيز على الهوايات التي تسمح لك بالسعادة ، وعدم السماح للناس بالوصول إليك كثيرًا. إن الدورة الدموية المضطربة قادرة على التأثير على الشريان السباتي عن طريق انسداده وكذلك التسبب في حدوث تداخل في الرأس.

صور الأسهم الحرة من الكاميرا ، بدون طيار ، تحلق مشكلة خطيرة حقًا يمكن أن ترتبط بها أعراض طنين الأذن غير المنحازة هي أورام الرقبة والرأس. إذا كانت هذه هي الحالة ، فربما يكون طنين الأذن هو أقل ما يقلقك. قد يؤدي ذلك أيضًا إلى التواء الشرايين والتسبب في حدوث ضوضاء في الرأس. تشوه الشعيرات الدموية هو مرض يؤثر على الاتصال بين الشرايين والأوردة. إذا لم يتم إنشاء الأوردة بالطريقة الصحيحة مع الشرايين ، فقد يتسبب الالتواء أو الانسداد في حدوث ضوضاء في الأذن الداخلية.

إقرأ أيضا:توقعات الأبراج اليوم السبت 18-2-2023 فبراير ماغي فرح ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 18 فبراير 2023 جاكلين عقيقي
السابق
أكبر مواقع التسويق والإعلان على شبكة الإنترنت لتعزيز وعيك بنموذجك
التالي
نصائح مهمة تتعلق بمواقع الاستطلاع المجانية عبر الإنترنت التي تدفع لك نقدًا عبر Paypal