منوعات ثقافية

لماذا تسمح الاستعانة بمصادر خارجية مالية بتحليل أرقام أكثر مرونة

لماذا تسمح الاستعانة بمصادر خارجية مالية بتحليل أرقام أكثر مرونة

تظهر الأرقام صحة وحيوية الأعمال التجارية. يمكنهم إظهار أين يوجد الربح والخسارة وما يمكن تحسينه داخل الشركة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك محترفين يعرفون كيفية تحليل الأرقام والمؤشرات، فلا توجد طريقة للرئيس التنفيذي لمعرفة ما هو ناجح وما هو غير ناجح.

هل تعرف شركة التكنولوجيا الخاصة بك كيفية تحليل الأرقام بدقة؟ هل لديك فريق من المهنيين المتخصصين الذين يعرفون كيفية فحص البيانات والمؤشرات والمعلومات الأخرى؟

تعرف في هذا المنشور على سبب أهمية تحليل الأرقام لشركة التكنولوجيا الخاصة بك ولماذا يعد الاستعانة بمصادر خارجية مالية هو البديل الأفضل عندما يتعلق الأمر بضمان التحليل الدقيق والمرن.

قراءة جيدة!

ما أهمية تحليل الأرقام والمؤشرات؟

عندما لا يسير شيء ما داخل الشركة على ما يرام، فإن أفضل طريقة لعكس هذه المشكلة هي من خلال الإجراءات الإستراتيجية. تكتيكات لزيادة الإيرادات، وتحسين إنتاجية الفريق، وخفض التكاليف، من بين أمثلة أخرى.

إقرأ أيضا:حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 2 يونيو 2023 ماغي فرح – أبراج اليوم الجمعة 2-6-2023 جاكلين عقيقي

ومع ذلك، من أجل معرفة ما إذا كان ناجحًا أم لا، يحتاج الرئيس التنفيذي للشركة أولاً إلى معرفة ما تقوله أرقامه فيما يتعلق بعمله. واستنادا إلى التحليل، حدد الاستراتيجيات التي يمكن أن تولد نتائج إيجابية وتحسن وضعك في السوق.

المشكلة هي أنه ليست كل شركات التكنولوجيا قادرة على إجراء تحليل دقيق لمؤشراتها. وبالتالي، فهم غير قادرين على تحديد نقاط القوة والضعف لديهم وما الذي يجب تحسينه.

فكر الآن، ما رأيك في شركة التكنولوجيا التي لا تعرف أين يوجد الربح والخسارة وما الذي يمكن تحسينه في أعمالها؟ ومن المؤكد أنها أصبحت ضائعة وعفا عليها الزمن، لأنها لا تعرف أين توجه تركيزها واستراتيجياتها واستثماراتها.

كيف يمكن لشركة التكنولوجيا ضمان تحليل جيد للأرقام والمؤشرات؟

ولضمان التحليل الجيد للأرقام والمؤشرات، تحتاج شركة التكنولوجيا إلى محترفين متخصصين يفهمون التمويل.

تكمن المشكلة في أنه ليس لدى جميع شركات التكنولوجيا ما يكفي من الوقت أو الظروف المالية لإنشاء قسم مالي خاص بها أو الحفاظ عليه. لذا، كيفية المضي قدما؟

حسنا، هل سمعت من قبل عن الاستعانة بمصادر خارجية المالية؟

إقرأ أيضا:الوصف الذي يدل على احتمال وقوف المؤشر على اللون الأصفر هو الجواب

ربما لا تعرف ذلك بعد، لكن هذه الممارسة تعد بديلاً ممتازًا لحل هذه المشكلة وغيرها.

من خلال الاستعانة بمصادر خارجية مالية، من الممكن تفويض جميع الأنشطة في القسم المالي بشركة التكنولوجيا الخاصة بك إلى متخصصين متخصصين وذوي خبرة في هذا القطاع. والأفضل من ذلك كله، دون الحاجة إلى العمل.

هؤلاء الأشخاص مسؤولون عن الاهتمام بالأعمال الروتينية الإدارية لشركتك، مثل التدفق النقدي. ويمكنهم مساعدتك أنت وفريقك في تحليل جميع الأرقام والمؤشرات.

رائع. صحيح؟

لماذا تسمح الاستعانة بمصادر خارجية مالية بتحليل أرقام أكثر مرونة ودقة؟

هل تعلم أنه كلما زادت معرفة المحترف، زادت قدرته على تحليل الأرقام والمؤشرات؟

نظرًا لأن اختيار شريك الاستعانة بمصادر خارجية ماليًا يتضمن توظيف متخصصين ماليين ذوي خبرة، فإن شركة التكنولوجيا قادرة على ضمان تحليل أكثر مرونة ودقة لمؤشراتها. ومن هناك، اتخذ قرارات استراتيجية أسرع وأكثر حزماً لعملك.

حتى 31 مارس 2017، كانت خدمات الاستعانة بمصادر خارجية تواجه بعض القيود بسبب القانون رقم 6019 الصادر في يناير 1974، والذي تناول العمل المؤقت ولكن ليس بالضرورة الاستعانة بمصادر خارجية.

إقرأ أيضا:عبارات حب من القلب إلى القلب

واعتبر القانون أن هذا النوع من النشاط مسموح به فقط في الوظائف التي لا علاقة لها بالشركة، مثل خدمات البواب والأمن وغيرها.

ومع ذلك، منذ الموافقة على القانون رقم 13429/2017، انتهى هذا القيد وبدأ السوق يرى فرصًا جديدة في هذا المجال. بعد كل شيء، أصبح لدى الشركات الآن الإذن بالاستعانة بمصادر خارجية لأي نوع من النشاط.

ترغب شركات التكنولوجيا التي تركز على المستقبل في تحقيق نتائج إيجابية لأعمالها وتسعى إلى تقليل النفقات، وتعلم أن الاستعانة بمصادر خارجية مالية هو بالفعل اتجاه يمكن أن يحقق فائدة ممتازة من حيث التكلفة.

ليس فقط لأنه يضمن تحليل أرقام أكثر دقة ومرونة، ولكن لأنه يوفر سلسلة من المزايا التنافسية الأخرى.

السابق
ما سبب أهمية وجود فريق مالي كامل للأعمال الأساسية
التالي
ما هي الفوائد التي يمكن أن تتوقعها إذا تقدمت بطلب للحصول على قرض تجاري