إخباربة

متجر اللوتو “المحظوظ” – حقيقي أم أسطورة؟

متجر اللوتو “المحظوظ” – حقيقي أم أسطورة؟

إنها سريعة مثل هذا المنتج باستخدام تلك المعرفة ، ما عليك سوى عرض الشراء في أيام السحب الأقل شعبية ، لذا يمكنك الاستمتاع بمشهد حساس لمشاركة مع أي شخص. أنا أفضل أن أمتلك 3 ملايين دولار على 300 ألف دولار. نعم ، أعلم ، جشعًا ، لكنني أفضل أن أعطي فرصة لشراء جميع السيارات الرياضية الرائعة عندما أحب ذلك.

نعم ، ستتمكن من ذلك. إن الأشخاص الكسالى أو غير القادرين على التعامل مع أرقام يانصيب في الواقع هم الذين سيطلبون منك فقط السير في متجر بيع بالتجزئة ، وتسجيل البحث ، والذهاب على أمل أن يفتح ويغمرهم بالنعمة والمباركة على رؤوسهم. إنه لا يعمل هكذا. إذا كنت جيدًا في الصلاة ، فتذكر عادة عدة رجال اللواتي قد يملن بالله ويبحثن عن أن ينعمن بنفس المال أيضًا. إذا كنت ستكون إلهًا ، فكيف سيكون رد فعلك؟

نعم بغض النظر عن ماذا كيف أقول هؤلاء؟ لأنني مثل معظم الناس لم يكن لدي أدنى فكرة – على وجه التحديد – عما كنت أقوم به ، فقد لعبت دور بشكل أعمى الذي كان سيضربه. هل يبدو مثل العائلات؟ حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فسأقدم لك ثلاث نصائح فقط لتغيير حياتك إلى الأبد. حسنًا ، هذا يبدو مخيفًا جدًا مثل ضجيج المبيعات ، دعنا نقول فقط أن ستضعك في دائرة انتخابية حرجة وحدث رمي النقود بشكل أعمى على الأرقام التي ليس لديها أي فرصة للفوز.

إقرأ أيضا:اكتمال الإعداد للتحرك عبر محاور عدة لتحرير ود مدني

مركز هذه العملية برمتها مطابق للموقف الخاص بطريقة الرقم. الوضع الفعلي يشمل جميع الأعمال التجارية الصغيرة للنظام ، مجمعة في أعمدة حسب تواترها. هو فقط الترتيب النهائي للخدام ، مع إظهار النشاط التاريخي في النظام. ولذا يتم تنظيمهم بدقة أين سيدخلون في لعبة السحب التالية. سيتم تكوين مجموعة واحدة من الأرقام من أرقام ذات إمكانات عالية يتم استنزافها دائمًا.

غالبًا ما يكون هذا قولًا لا ينجح أبدًا في التعليم. المعرفة قوة. من خلال المعرفة والخبرة ذات الصلة ، سيتم تعزيز وقت الفوز بلوتو بشكل لا يصدق.

إقرأ أيضا:استكشاف عالم القطط الغامض

هذه الأساليب التي عفا عليها الزمن للفوز باليانصيب لم تتم التوصية بها على الإطلاق. أنها تسمح لك بالسقوط في بديل لزيادة فرصك في الفوز بأرقام كبيرة ، لا ينصح في الغالب باختيار الأرقام بناءً على القيمة العاطفية.

في الواقع ، تعمل لعبة Powerball وكل لعبة لوتو بطريقة عشوائية اختيار الكرة. نظرًا لأن هذه هي الحالة المنطقية بشكل أساسي ، فسيتم احتواء الأرقام الفائزة داخل ساعة سهلة. تكمن المعضلة في اختيار مجموعة الأرقام الدقيقة ، لذا سيكون من الممكن الفوز.

السابق
العودة إلى المدرسة الثانوية نصائح للطلاب الموسيقيين 2023
التالي
أكبر مواقع التسويق والإعلان على شبكة الإنترنت لتعزيز وعيك بنموذجك