مشاهير وأعلام

من هو الطفل جان رامز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الطفل جان رامز ويكيبيديا السيرة الذاتية

موقع كنوز المعلومات هو موقع عربي تعليمي وثقافي متنوع يشمل على كل جديد وحصري من الأخبار التعليمية والثقافية والرياضية والعلمية والتاريخية والتكنولوجية والترفيهية والصحية والدينية والرياضية والصحية وأخبار النجوم والمشاهير في الشرق الأوسط والعالم العربي بشكل متجدد دائماً.

ويسعى موقع كنوز المعلومات إلى تقديم أدق وأصح المعلومات للباحث والقارئ العربي في شتى المجالات، كما تأتي فكرة إنشاء موقع كنوز المعلومات ليلبي رغبات القارئ والباحث العربي ويجيب على جميع تساؤلاته واستفساراته ومقترحاته، ليجد غايته هنا بكل يسر وسهولة .

ويتيح موقع كنوز المعلومات للزوار الحصول على كافة المعلومات بطريقة سلسة وسهلة ومبسطة.

من هو الطفل جان رامز ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر جان رامز.. الطفل المصري الذي تألق في عالم التمثيل ظهر الطفل المصري جان رامز في وسائل الإعلام وهو يشارك الفنان المصري حمادة هلال في كليب أغنية “تكا تكا”، وقد لفتت موهبته الفنية الأنظار إليه.

وتألق جان رامز في عالم التمثيل، وخاض عدة تجارب ناجحة في هذا المجال، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

حيث كما ويبلغ جان رامز من العمر 8 سنوات، وقد بدأ مشواره الفني بانتشار مقاطع الفيديو الترفيهية التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت إعجاب الجمهور.

إقرأ أيضا:ما هو سبب وفاة الشاب سلامة أبو صعلوك

كما وفي مشهد يعكس توجهًا عامًا لتفجير المواهب الفنية الصاعدة في مصر، تم اختيار جان رامز للمشاركة في فيلم “البعبع”، والذي قدم فيه أداءً استثنائيًا في أول تجربة تمثيلية له.

ويعد جان رامز من بين العديد من المواهب الشابة التي تخرجت في مجالات مختلفة في مصر، سواء في التمثيل أو العلم أو الثقافة وغيرها، وتشير هذه الظاهرة إلى دور مهم يلعبه الدعم والتشجيع في تحقيق النجاح والتميز لدى الأطفال والشباب المصريين.

الطفل جان رامز في فيليم البعبع

بعد اكتشافه تعد مشاركة الطفل جان رامز في فيلم البعبع هي الأولى من نوعها من قبل الفنان حمادة هلال، وقال عنه أمير كرارة أنه طفل موهوب ويحمل كاريزما مميزة وسيكون له مستقبل واعد في التمثيل سواء الكوميديا أو الدراما فهو شغوف بالعمل ويملك دقة ملاحظة وموهبة جبارة تجعله يتقدم بشكل مميز ومختلف .

إقرأ أيضا:من هي كاميليا الأطرش ويكيبيديا

وفي نهاية مقالنا هذا نسأل من الله تعالى لنا ولكم السداد في القول والعمل. ( الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ) مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والفلاح فيما نقدمه.

السابق
من هو المستشار مسعد عبد المقصود بيومي حسن ويكيبيديا
التالي
الترجمة الحرفية للكاراتيه اليد من 5 حروف