اخبار قبرص

وفاة الطبيب القبرصي المشهور ستافروس بابافيرجيس فجأة أثناء مشاركته في سباق الماراثون يوم الاحد

وفاة الطبيب القبرصي المشهور ستافروس بابافيرجيس فجأة أثناء مشاركته في سباق الماراثون يوم الاحد

لفظ أخصائي الغدد الصماء ستافروس بابافيرجيس من إيمانويل أنفاسه الأخيرة صباح الأحد (11/2) في قبرص حيث كان يعمل طوال السنوات القليلة الماضية عن عمر يناهز 63 عامًا، وذلك بسبب الوفاة المفاجئة أثناء مشاركته في سباق على الطريق.
وبحسب الشرطة، فقد الرجل البالغ من العمر 63 عامًا وعيه خلال الماراثون. وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى. وهناك أعلن الأطباء المناوبون وفاته.
وتم تشريح الجثة يوم الاثنين (12/3) وأخذ عينات لإجراء الفحوصات النسيجية.
وتحقق الشرطة في قضية الوفاة المفاجئة.
كان الطبيب عضوًا نشطًا في الجمعية الطبية في رودس، كما كان أيضًا عضوًا في مجلس الإدارة في الفترة 2005-2008.
“كان المتوفى، كطبيب غدد صماء، يخدم الطب بقوة وتفان في عيادته الخاصة في رودس وكذلك في جزر سيكلاديز. في السنوات الأخيرة كان يعمل في عيادة في نيقوسيا، قبرص. كان من محبي المسافات المتوسطة والطويلة، حيث كان يمارس الرياضة بانتظام ويشارك في العديد من سباقات الجري على الطرق”، حسبما ذكرت الجمعية الطبية في رودس.
أفاد مركز “أبوستولوس لوكاس” الطبي أن “عائلة إيكال العزيزة، بألم في النفس، نود أن نعلمكم أن الزميل المحترم والصالح ستافروس بابافيرجيس لم يعد معنا، بسبب وفاته المفاجئة غير المتوقعة بتاريخ 02/11/2019”. / 2024.
لقد دعم ستافروس واهتم بآلاف المرضى خلال مسيرته الطبية الطويلة، وسترافقه صلواتهم جميعًا، مثل صلاتنا، في السماء، في جوار الملائكة. أفضل حفل تأبين لستافروس النائم هو أن نكون متحدين وأن نواصل بمزيد من الحماس رؤيتنا المشتركة للرعاية الصحية الإنسانية لمواطنينا.
وليصلّي كل واحد كما يعرف من أجل راحة نفسه. سماء طيبة وشفاء جيد يا صديق ستافروس!”.
السابق
منع دخول الأراضي القبرصية التركية لرجل أعمال قبرصي من أصل أرمني
التالي
لارنكا الحكم بالسجن 12 عاما على المتهم البالغ 25 عامًا بتهمة الاعتداء الجنسي واغتصاب فتاتين تبلغان 13 عامًا