منوعات ثقافية

انشاء مدونة بلوجر والحصول على موافقه قوقل ادسنس

انشاء مدونة بلوجر والحصول على موافقه قوقل ادسنس

المحتويات

 

انشاء مدونة بلوجر والحصول على موافقه قوقل ادسنس هل أنت مستعد للارتقاء بلعبة التدوين الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ ومن أفضل الطرق للقيام بذلك هو إنشاء  مدونة Blogger احترافية  والحصول على  موافقة AdSense . لن يمنح هذا مدونتك مظهرًا أكثر مصقولًا فحسب، بل سيسمح لك أيضًا بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك وتحقيق دخل سلبي.

في هذا القسم، سنرشدك خلال الخطوات والاستراتيجيات الأساسية لفتح طريق نجاحك في عالم التدوين. بدءًا من فهم  أساسيات Blogger  ووصولاً إلى إتقان  تحسين محركات البحث ، فإننا نوفر لك كل ما تحتاجه.

الماخذ الرئيسية:

  • يعد إنشاء  مدونة Blogger احترافية  والحصول على  موافقة AdSense  أمرًا ضروريًا لنجاح التدوين على المدى الطويل.
  • يعد فهم  أساسيات Blogger ، بما في ذلك ميزاته وخيارات التخصيص، أمرًا بالغ الأهمية لتصميم مدونة ناجحة.
  • يعد إنشاء  محتوى عالي الجودة  يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف وتحسينه لمحركات البحث أمرًا أساسيًا لجذب الزيارات العضوية.
  • يمكن أن يؤدي الاستفادة من  وسائل التواصل الاجتماعي  وتقنيات الترويج الأخرى إلى زيادة مدى وصول مدونتك ومساعدتك في بناء متابعين مخلصين.
  • يمكن أن يكون تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام  AdSense  طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي وتحويل شغفك إلى مشروع مربح.

فهم أساسيات بلوجر

Blogger عبارة عن منصة تدوين مجانية شهيرة مملوكة لشركة Google، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى الخاص بهم ونشره عبر الإنترنت. إنها منصة سهلة الاستخدام وتتطلب الحد الأدنى من المعرفة التقنية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمدونين المبتدئين. ولكن قبل البدء في إنشاء مدونتك، من الضروري فهم أساسيات  Blogger  لتحقيق أقصى استفادة من ميزات النظام الأساسي.

إقرأ أيضا:أبراج اليوم الأربعاء 22-3-2023 جاكلين عقيقي ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 22 مارس 2023 ماغي فرح

مميزات مدونة بلوجر

يقدم Blogger عددًا لا يحصى من الميزات التي تسمح لك بتخصيص مدونتك حسب رغبتك. يمكنك بسهولة إنشاء المنشورات ونشرها وإضافة الصور ومقاطع الفيديو وإدارة تعليقاتك وجدولة نشر المحتوى الخاص بك. علاوة على ذلك، يوفر Blogger أيضًا مجموعة من القوالب للاختيار من بينها، مما يسمح لك بتخصيص مظهر مدونتك ليناسب علامتك التجارية.

خيارات التخصيص

من أهم مزايا منصة Blogger مرونتها من حيث التخصيص. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من القوالب والموضوعات والأدوات الذكية لتحسين وظائف مدونتك وتصميمها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء صفحات وقوائم وعناصر واجهة مستخدم مخصصة لجعل مدونتك أكثر سهولة في الاستخدام وجاذبية.

فوائد بلوجر

يقدم Blogger العديد من المزايا للمدونين، بما في ذلك الجمهور المدمج، والتكامل السهل مع خدمات Google، والتحسين الفعال  لتحسين محركات البحث  . سيتم ربط مدونتك تلقائيًا بمحرك بحث Google، مما يزيد من فرص اكتشافك من قبل القراء الجدد. علاوة على ذلك، يوفر Blogger أيضًا تكاملًا سلسًا مع Google  Adsense ، مما يتيح لك تحقيق الدخل من مدونتك وتحقيق الإيرادات بسهولة.

إقرأ أيضا:أبراج اليوم الإثنين 20-3-2023 جاكلين عقيقي ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 20 مارس 2023 ماغي فرح

في الختام، يعد فهم أساسيات Blogger أمرًا بالغ الأهمية لإنشاء مدونة ناجحة تلقى صدى لدى جمهورك. تجعل ميزات النظام الأساسي وخيارات التخصيص والفوائد منه خيارًا ممتازًا للمدونين الطموحين الذين يتطلعون إلى ترك بصمتهم في عالم الإنترنت. لذا، دعنا نتعمق ونبدأ في إنشاء  مدونة Blogger الاحترافية الخاصة بك  اليوم!

تسمير تصميم المدونة:

عندما يتعلق الأمر بتصميم مدونتك على Blogger، فإن الانطباع الأول مهم. يجب أن يعكس تصميم مدونتك علامتك   التجارية وأن يكون له تأثير إيجابي على الزوار. اتبع هذه النصائح لإنشاء  تصميم مدونة جذاب بصريًا :

  • اختر قالبًا نظيفًا وبسيطًا يتماشى مع جمالية علامتك التجارية.
  • استخدم نظام ألوان يكمل هوية علامتك التجارية ويجعل المحتوى الخاص بك مميزًا.
  • أضف صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة ذات صلة بالمحتوى الخاص بك وجذابة بصريًا.
  • تأكد من سهولة التنقل في مدونتك، من خلال قوائم وفئات واضحة تساعد المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه.
  • تأكد من أن مدونتك تستجيب للجوال، بحيث تبدو رائعة على أي جهاز.

تذكر أن المدونة المصممة جيدًا لا تجتذب الزوار فحسب، بل تحافظ على تفاعلهم أيضًا. خذ الوقت الكافي لتصميم مدونة تعكس علامتك التجارية الفريدة وتلقى صدى لدى جمهورك.

إقرأ أيضا:أبراج اليوم الأحد 26، 3، 2023 جاكلين عقيقي ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 26 مارس 2023 ماغي فرح

صياغة محتوى عالي الجودة

في عالم التدوين، يعد إنشاء  محتوى عالي الجودة  أمرًا ضروريًا لجذب جمهورك والاحتفاظ به. ولكن ما الذي يجعل المحتوى “عالي الجودة”؟ فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في إنشاء محتوى مقنع وقيم يلقى صدى لدى القراء:

  1. اعرف جمهورك:  يعد فهم جمهورك المستهدف أمرًا بالغ الأهمية لإنشاء محتوى يلبي احتياجاتهم واهتماماتهم. ابحث عن التركيبة السكانية والتفضيلات ونقاط الضعف الخاصة بهم وقم بتصميم المحتوى الخاص بك وفقًا لذلك.
  2. توفير القيمة:  يجب أن يهدف المحتوى الخاص بك إلى تثقيف جمهورك أو إعلامه أو الترفيه عنه، بدلاً من مجرد الترويج لمنتجاتك أو خدماتك. قدم رؤى فريدة أو نصائح قابلة للتنفيذ أو قصصًا مسلية لا يمكن لجمهورك العثور عليها في أي مكان آخر.
  3. توفير وسائل مساعدة مرئية:  يمكن أن تساعد المساعدات المرئية مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية في تفكيك الكتل النصية الطويلة وجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية ولا يُنسى.
  4. تحسين محركات البحث:  يمكن أن يؤدي دمج الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية ذات الصلة إلى تحسين رؤية المحتوى الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).
  5. كن متسقًا:  الاتساق هو المفتاح لبناء جمهور مخلص. ضع جدولًا منتظمًا للنشر والتزم به.
  6. التحرير والتدقيق اللغوي:  يمكن أن يؤدي سوء القواعد النحوية والأخطاء الإملائية والأخطاء الواقعية إلى تقويض مصداقيتك وإبعاد القراء. خذ الوقت الكافي لتحرير وتدقيق المحتوى الخاص بك قبل نشره.

باتباع هذه النصائح، يمكنك إنشاء  محتوى عالي الجودة  يجذب جمهورك ويساعد في ترسيخ علامتك التجارية كسلطة في مجال تخصصك.

إتقان تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محرك البحث  ( SEO ) هو ممارسة تحسين موقع الويب الخاص بك ليحتل مرتبة أعلى في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) بهدف زيادة حركة المرور العضوية. لإتقان تحسين  محركات البحث (SEO) ، اتبع هذه الاستراتيجيات الأساسية:

  1. البحث عن الكلمات الرئيسية:  استخدم أدوات مثل Google Keyword Planner لتحديد الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير والمنخفضة المنافسة المرتبطة بمكانتك ودمجها في المحتوى الخاص بك.
  2. التحسين على الصفحة:  قم بتحسين بنية موقع الويب الخاص بك، والعلامات الوصفية، والمحتوى للكلمات الرئيسية المستهدفة، مما يسهل على محركات البحث الزحف إلى موقعك وفهرسته.
  3. بناء الروابط:  أنشئ روابط خلفية عالية الجودة من مواقع الويب الموثوقة لتحسين سلطة نطاق موقع الويب الخاص بك وتصنيفات محرك البحث.
  4. تحسين الجوّال:  تأكد من أن تصميم موقع الويب الخاص بك متوافق مع الجوّال، مما يمكّن الزائرين من التنقل بسهولة في موقعك على الأجهزة المحمولة.
  5. التحسين الفني:  قم بتحسين سرعة موقع الويب الخاص بك وأمانه وأدائه الفني العام لتحسين تجربة المستخدم وتصنيفات محرك البحث.

من خلال إتقان إستراتيجيات تحسين محركات البحث هذه، يمكنك زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات العضوية إلى مدونتك وتحسين فرص موافقة  AdSense .

الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لمدونتك

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي  جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير في زيادة ظهور مدونتك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الترويج لمدونتك على Blogger على  وسائل التواصل الاجتماعي :

اختر المنصات المناسبة

لم يتم إنشاء جميع منصات الوسائط الاجتماعية على قدم المساواة، ومن الضروري اختيار تلك التي تتوافق مع جمهورك وقطاعك. على سبيل المثال، إذا كانت مدونتك تتمحور حول العناصر المرئية، فقد يكون Instagram وPinterest المنصتين المثاليتين لعرض المحتوى الخاص بك.

إنشاء محتوى جذاب

تزدهر وسائل التواصل الاجتماعي بالمحتوى الجذاب والقابل للمشاركة. للترويج لمدونتك بشكل فعال، تحتاج إلى إنشاء محتوى يلقى صدى لدى جمهورك، ويثير اهتمامهم، ويشجعهم على مشاركته مع متابعيهم. يمكنك مشاركة مقتطفات أو إعلانات تشويقية لمنشورات مدونتك وتضمين علامات التصنيف ذات الصلة للوصول إلى جمهور أكبر.

تفاعل مع متابعيك

وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن محادثة ثنائية الاتجاه، ومن الضروري التفاعل مع متابعيك. قم بالرد على تعليقاتهم، واطلب تعليقاتهم، وأنشئ مجتمعًا من الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يشاركونك شغفك بمجال تخصصك.

التعاون مع المدونين الآخرين

يمكن أن يؤدي التعاون مع المدونين الآخرين إلى توسيع نطاق وصولك ومساعدتك في الوصول إلى جماهير جديدة. يمكنك التعاون في منشورات الضيوف أو مشاركة محتوى بعضكما البعض أو حتى استضافة هدايا مشتركة لتحفيز جمهورك على متابعة كلتا المدونتين.

استخدم الإعلانات المدفوعة

توفر منصات التواصل الاجتماعي خيارات إعلانية متنوعة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جمهور أكبر وأكثر استهدافًا. يمكن أن تكون الإعلانات المدفوعة وسيلة فعالة من حيث التكلفة للترويج لمدونتك وتوليد المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

من خلال الاستفادة بشكل فعال من وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك جذب المزيد من الزيارات إلى مدونتك، وزيادة تفاعلك مع جمهورك، وتأسيس نفسك كمدون حسن السمعة في مجال تخصصك.

تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام AdSense

إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل من مدونتك هي من خلال  AdSense . فهو يسمح لك بعرض الإعلانات على مدونتك، ويمكنك كسب المال عندما ينقر شخص ما على الإعلان. فيما يلي الخطوات الأساسية لتقديم طلب للحصول على موافقة AdSense وتحسين مدونتك لتحقيق الدخل بنجاح.

التقدم بطلب للحصول على موافقة AdSense

الخطوة الأولى هي الاشتراك في AdSense وإضافة الرمز إلى مدونتك. ضع في اعتبارك أن AdSense لديه إرشادات صارمة، ويجب عليك اتباعها للحصول على الموافقة. بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار تشمل:

  • امتلاك موقع يتوافق مع سياسات برنامج AdSense.
  • التأكد من أن مدونتك تحتوي على محتوى كافٍ وليست قيد الإنشاء.
  • استخدام لغة يدعمها AdSense.
  • إنشاء نظام ملاحة سهل الاستخدام يسمح للزوار بالعثور بسهولة على ما يبحثون عنه.

بمجرد إضافة رمز AdSense إلى مدونتك، سيتعين عليك انتظار الموافقة. يمكن أن تستغرق هذه العملية بضعة أيام أو حتى أسابيع، اعتمادًا على حجم الطلبات.

تحسين مدونتك لبرنامج AdSense

بعد حصولك على موافقة AdSense، يتعين عليك تحسين مدونتك لزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى. هنا بعض النصائح:

  • ضع الإعلانات في مواقع استراتيجية – عادةً في الجزء المرئي من الصفحة أو داخل المحتوى.
  • استخدم وحدات إعلانية سريعة الاستجابة يتم ضبطها تلقائيًا لتناسب حجم شاشة جهاز المستخدم.
  • أنشئ محتوى عالي الجودة يجذب الجمهور المناسب إلى مدونتك.
  • قم بتجربة أشكال الإعلانات والأحجام والألوان المختلفة للعثور على ما يناسب مدونتك.

يمنحك AdSense المرونة اللازمة لاختيار أنواع الإعلانات التي ترغب في عرضها، بما في ذلك وحدات الإعلانات النصية والعرضية والروابط. يمكنك أيضًا تخصيص الألوان والخطوط لتتناسب مع تصميم مدونتك.

افكار اخيرة

يتطلب تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام AdSense الصبر والتفاني. تحتاج إلى إنشاء محتوى عالي الجودة يجذب الزوار وتحسين مدونتك لزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى. استمر في تجربة أشكال الإعلانات المختلفة حتى تجد الشكل الذي يناسب مدونتك بشكل أفضل. باستخدام AdSense، يمكنك كسب دخل سلبي مع التركيز على تنمية مدونتك والتفاعل مع جمهورك.

بناء حضور قوي على الإنترنت

إن إنشاء مدونة Blogger احترافية وناجحة هو مجرد بداية رحلة التدوين الخاصة بك. لتحقيق النجاح حقًا، من الضروري إنشاء  حضور قوي عبر الإنترنت . فيما يلي بعض الاستراتيجيات الأساسية لمساعدتك في بناء علامتك التجارية، والتفاعل مع جمهورك، وتصبح مرجعًا في مجال تخصصك:

  • الاتساق هو المفتاح:  أحد أهم العوامل في بناء  تواجد قوي عبر الإنترنت  هو الاتساق. أنشئ باستمرار محتوى عالي الجودة يتماشى مع تخصصك ويلقى صدى لدى جمهورك. انشر بانتظام وتفاعل مع متابعيك على مدونتك ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء هوية علامة تجارية:  أنشئ هوية علامة تجارية يمكن التعرف عليها باستخدام نظام ألوان وشعار وخط متسق عبر جميع قنواتك عبر الإنترنت. سيساعدك هذا على التميز والتعرف بسهولة على جمهورك.
  • تفاعل مع جمهورك:  قم بالرد على تعليقات ورسائل متابعيك، واجعلهم يشعرون وكأنهم جزء من مجتمعك. سيؤدي ذلك إلى تعزيز الشعور بالولاء ويساعدك على إقامة علاقة أقوى مع جمهورك.
  • التعاون مع الآخرين:  يمكن أن يساعدك التعاون مع المدونين والمؤثرين الآخرين في مجال تخصصك على الوصول إلى جمهور أوسع وتأسيس نفسك كسلطة في مجالك.
  • تحسين ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك:  تأكد من اكتمال ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وتحسينها لمحركات البحث. استخدم الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف ذات الصلة لمساعدة ملفاتك الشخصية والمحتوى الخاص بك في الظهور في نتائج البحث.

من خلال تنفيذ هذه الاستراتيجيات، يمكنك بناء  حضور قوي عبر الإنترنت  وتأسيس نفسك كمدون ناجح ومؤثر في مجال تخصصك.

خاتمة

يتطلب إنشاء مدونة Blogger احترافية والحصول على موافقة AdSense مزيجًا من المعرفة الفنية والمحتوى المقنع واستراتيجيات الترويج الفعالة. باتباع خريطة الطريق الموضحة في هذه المقالة، يمكنك تحقيق النجاح الذي تريده في عالم التدوين. تذكر التركيز على أساسيات Blogger وتصميم مدونة جذابة بصريًا وسهلة التنقل. قم بصياغة محتوى محسّن وعالي الجودة يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف ويستفيد من تحسين محركات البحث لجذب الزيارات العضوية إلى موقعك.

الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لمدونتك

استفد من منصات الوسائط الاجتماعية لتوسيع مدى وصول مدونتك وبناء متابعين مخلصين. اختر المنصات الأكثر ملاءمة لقطاعك والجمهور المستهدف، وقم بتخصيص المحتوى الخاص بك ليناسب كل منصة. استخدم علامات التصنيف والعلامات والمرئيات الجذابة لتحقيق أقصى قدر من الرؤية والمشاركة. لا تنس أيضًا الترويج لمدونتك من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ومنشورات الضيوف والأشكال الأخرى لتسويق المحتوى.

تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام AdSense

بعد أن تقوم ببناء متابعة قوية وتوليد عدد كافٍ من الزيارات إلى مدونتك، فكر في تحقيق الدخل منها باستخدام AdSense. اتبع الإرشادات المقدمة من Google للتأكد من أن مدونتك تستوفي معايير الأهلية للحصول على موافقة AdSense. قم بتحسين مواضع إعلاناتك، واستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة، وتأكد من توافق المحتوى الخاص بك مع سياسات AdSense. بالصبر والجهد المستمر، يمكنك تحقيق دخل سلبي من مدونتك عبر AdSense.

بناء حضور قوي على الإنترنت

يعد إنشاء تواجد قوي عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا لنجاح التدوين على المدى الطويل. تفاعل مع جمهورك من خلال التعليقات ووسائل التواصل الاجتماعي، وقم ببناء علاقات مع المدونين الآخرين في مجال تخصصك. تعاون في المشاريع وشارك في الأحداث وقدم قيمة لمجتمعك. أثناء قيامك ببناء علامتك التجارية وترسيخ مكانتك كسلطة في مجال تخصصك، ستجذب المزيد من المتابعين وفرص النمو.

التعليمات

س: كيف أقوم بإنشاء مدونة بلوجر احترافية؟

ج: لإنشاء مدونة بلوجر احترافية، يمكنك اتباع الخطوات التالية: 1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب بلوجر الخاص بك أو قم بإنشاء حساب جديد. 2. انقر على زر “إنشاء مدونة جديدة”. 3. اختر اسم المجال وعنوان المدونة الذي يعكس علامتك التجارية أو مكانتك. 4. حدد قالبًا وقم بتخصيص التصميم ليتناسب مع تفضيلاتك. 5. أضف الصفحات الأساسية مثل “حول” و”الاتصال” و”سياسة الخصوصية”. 6. ابدأ في إنشاء محتوى عالي الجودة لجذب جمهورك وجذب الزيارات إلى مدونتك. 7. قم بتحسين مدونتك لمحركات البحث باستخدام الكلمات الرئيسية والعلامات الوصفية ذات الصلة. 8. قم بالترويج لمدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى لزيادة ظهورها. باتباع هذه الخطوات يمكنك إنشاء مدونة بلوجر احترافية متميزة وتجذب الزوار.

س: كيف يمكنني الحصول على موافقة AdSense لمدونتي على Blogger؟

ج: للحصول على موافقة AdSense على مدونتك على Blogger، يتعين عليك القيام بما يلي: 1. التأكد من توافق مدونتك مع سياسات برنامج AdSense، مثل وجود محتوى أصلي والالتزام بشروط الخدمة. 2. أنشئ محتوى قيمًا وفريدًا يوفر قيمة لجمهورك. 3. التركيز على إنشاء مدونة سهلة الاستخدام ومصممة بشكل جيد تعزز تجربة المستخدم. 4. قم بتوجيه حركة المرور العضوية إلى مدونتك من خلال استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة وتقنيات الترويج. 5. لديك صفحة لسياسة الخصوصية وصفحات أساسية أخرى مثل “حول” و”الاتصال”. 6. تقدم بطلب للحصول على AdSense من خلال لوحة تحكم Blogger الخاصة بك عن طريق ربط مدونتك بحساب AdSense. 7. انتظر عملية المراجعة، والتي قد تستغرق من بضعة أيام إلى عدة أسابيع. 8. في حالة الموافقة، قم بتنشيط إعلانات AdSense على مدونتك وابدأ في تحقيق الأرباح.

س: ما هي بعض النصائح لتصميم مدونة بلوجر احترافية؟

ج: عند تصميم مدونة Blogger الخاصة بك، ضع في اعتبارك النصائح التالية: 1. اختر قالبًا نظيفًا وجذابًا من الناحية المرئية يتوافق مع موضوع مدونتك أو مكانتها. 2. قم بتخصيص الألوان والخطوط والتخطيط لإنشاء مظهر متماسك واحترافي. 3. استخدم صورًا عالية الجودة وقم بتحسينها للويب لتعزيز الجاذبية البصرية. 4. قم بتنظيم المحتوى الخاص بك باستخدام عناوين وعناوين فرعية وفقرات واضحة لتسهيل القراءة. 5. تأكد من أن مدونتك متوافقة مع الجوّال للمستخدمين الذين يصلون إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. 6. قم بإنشاء قائمة تنقل واضحة لمساعدة المستخدمين في العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. 7. قم بإضافة شريط بحث للسماح للزوار بالبحث عن موضوعات محددة في مدونتك. 8. قم بتضمين أزرار المشاركة الاجتماعية لتشجيع القراء على مشاركة المحتوى الخاص بك. من خلال تنفيذ نصائح التصميم هذه.

السابق
اكتشف أقوى المنتجات الرقمية لشركة Apple في عام 2024
التالي
AdSense تعرف على كيفية الاستفادة منه 2024